الاثنين، 16 أغسطس 2021

 مشروع ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة


قبل شراء وحدات ازدان مول بالتقسيط أو كاش، سنتعرف سويًا على مساحة المول، وتصميمات الوحدات التجارية بالمول، حيث تقوم شركة تاج مصر بتنفيذ المشروع على مساحة كبيرة، تضم مباني المول، ومناطق خاصة للجراج وبقية المساحات مخصصة للمساحات الخضراء وشلالات المياه، والمول نفسه مكون من عدة طوابق تضم الكثير من الوحدات التجارية ذات المساحات المختلفة، وسنتحدث عن كل هذا بتفاصيل أكثر في هذا الموضوع، وسنتحدث أيضًا عن خدمات ومرافق المشروع التي تضيف لفخامة ورقي المول.


مساحة ازدان موا العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز تصميم وحدات ازدان مول بالعصرية والفخامة العالية، حيث قررت شركة تاج مصر العمل على التصميمات بإتقان محكم لكي تناسب جميع الأذواق.

ويتكون مول ازدان العاصمة الإدارية الجديدة من دور أرضي، وخمس أدوار علوية، حيث يصل ارتفاع المشروع إلى 24 متر تقريبًا، ويضم أماكن مخصصة لركن السيارات، والمول يضم عدد كبير من الوحدات التجارية ذات المساحات المختلفة، وهذا ما يضمن أنك ستجد الوحدة التجارية التي تناسبك عند حجز وحدات ازدان مول للبيع.

كل هذا مقام على مساحة 1،6 فدان، وتشغل المباني مساحة 1996م2 من مجمل مساحة المول، ومهما كان طبيعة عملك التجاري، فحتمًا ستجد الوحدة التجارية التي تناسبك بازدان مول، والذي تبدأ فيه مساحات الوحدات من 24م2 وتصل إلى 146م2.


مرافق وخدامات ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

لضمان إضافة الفخامة والرقي لمشروع ازدان مول، تقوم شركة تاج مصر بتجهيز المشروع بشبكة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تعمل على أعلى مستوى، وهذا لخدمة جميع محلات ازدان مول، وهذه الخدمات تتمثل في:

في كل دور من الأدوار الخمسة المكونة للمول يوجد كافيه على مستوى فندقي ممتاز.

تم تزويد المول بمصاعد مكيفة، وتم إضافة سلالم إلكترونية، وSky Stairs لضمان راحة العملاء، وتسهيل عملية الحركة والتنقل في المول.

للتعريف بالعلامات التجارية وإظهار هذه العلامات، يتوافر بالمول 20 شاشة.

لأمن وسلامة العملاء تم تزويد المول بكاميرات المراقبة، والبوابات.

تعتمد الوحدات في ازدان مول على الطاقة الشمسية، وهذا توجه بيئي لاستخدام الطاقة النظيفة.

على الجزء الأمامي والخلفي للمول يجد شاشتان Mega 3D.

جميع وحدات ازدان مول التجارية مزودة بخدمة الانترنت فائق السرعة.

بالمول عدد من ماكينات ATM.

يضم المول مناطق خاصة للأطفال، مجهزة بالألعاب، وهذا لقضاء وقت ممتع أثناء التسوق برفقة العائلة.

المول محاط بمساحات خضراء، ومناظر طبيعية، وشلالات مياه، ونافورة راقصة
0 تعليقات على " مشروع ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة "

جميع الحقوق محفوظة ل التخطيط الحضري