الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021

 مشروع توباز العاصمة الإدارية الجديدة


مول توباز العاصمة الإدارية يمتلك عدد من الامتيازات التي تجعل منه وجهة مباشرة لرواد الأعمال والمستثمرين داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمتلك المشروع موقعًا مميزًا، وبجانب ذلك تصميم عصري فريد من نوعه يتسم بالرقي والبساطة، وكذلك يضم المول عدد كبير من الوحدات موزعة بشكل منسق على أدوار المول، وهذا حتى يمكن للعملاء اختيار الوحدة المناسبة لهم، كل هذا بأسعار تنافسية وبخصومات كبيرة في فترة اللونش.

تصميم برج توباز العاصمة الإدارية الجديدة

تم تسمية المشروع على اسم حجر التوباز، وهو أحد الأحجار الكريمة ذات اللون الأزرق النابع بالحياة، والتي تستخدم في صناعة المجوهرات القيمة، والاسم يعبر كذلك عن براعة التصميم وروح المكان.

وتم تصميم واجهة المشروع الزجاجية باستخدام زجاج مضاد للحرارة والضوضاء، وهذه ميزة موجودة في كل وحدات المول، ويتكون مبني المول من 12 دور، وتم تقسيم هذه الأدوار على الوحدات الإدارية والتجارية والطبية في المول، والتقسيم هو كالتالي:

3 أدوار تحت الأرض: تعمل كجراج واسع يتسع لعدد كبير من السيارات.

الدور الأرضي: يضم هذا الدور بحيرات صناعية، ومحلات تجارية، ومناطق ترفيهية.

الدور الأول والثاني: تضم هذه الأدوار فوود كورت ضخمة بها مجموعة من أشهر المطاعم والكافيهات، والمحلات التجارية.

الدور الثالث والرابع: هذه الأدوار مخصصة للوحدات الطبية والعيادات.

الدور الخامس وحتى الدور الثاني عشر: هذه الوحدات مخصصة للوحدات الإدارية والمكاتب.


مساحة مول توباز العاصمة الإدارية الجديدة

تبلغ المساحة الكلية التي يصمم عليه مشروع توباز العاصمة الإدارية حوالي 3400 متر مربع، ونسبة البناء مناسبة تمامًا للمساحة الكلية، حيث خصصت الشركة المالكة معظم المساحة للمساحات الخضراء والمناظر الخلابة.

ويضم المول كما ذكرنا وحدات متنوعة بمساحات مختلفة، وتبدأ مساحة الوحدات التجارية في المول من 40 متر، وتبدأ مساحة الوحدات الطبية والإدارية من 35 متر، ويتم تسليم الوحدات التجارية بالوصلات الرئيسية للمرافق فقط، والوحدات الإدارية يتم تشطيبها بالكامل، وتسلم بالتكييفات، وكذلك يتم تشطيب الوحدات الطبية بنفس الطريقة، ويتم استخدام دهان معالج للبكتيريا فيها.

أسعار توباز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تقدم الشركة المالكة للمشروع أسعار تنافسية في وحدات توباز مول، وتعتبر هذه الأسعار أحد أهم عوامل جذب المستثمرين في المول، وأسعار الوحدات هي كالتالي:

سعر متر الوحدات التجارية يبدأ من 40،000 جنيه مصري، ويصل إلى 120،000 جنيه مصري.

سعر متر الوحدات الإدارية يبدأ من 18،000 جنيه مصري، ويصل إلى 26،000 جنيه مصري.

سعر متر الوحدات الطبية يبدأ من 20،000 جنيه مصري، ويصل إلى 28،000 جنيه مصري.

تصل عروض اللونش إلى خصم 10% على كافة أسعار الوحدات.
0 تعليقات على " مشروع توباز العاصمة الإدارية الجديدة "

جميع الحقوق محفوظة ل التخطيط الحضري